Image default
مجال

دعوة للمشاركة لتقديم طلبات في معرض غزة فن “مقارنات تأملية” | محترف شبابيك

من 21 الي 25 تموز/ يوليو 2019
يقوم محترف شبابيك للفن المعاصر؛ دائرة الفنون البصرية المعاصرة في الاتحاد العام للمراكز الثقافية، بتنفيذ مشروع “روابط معاصرة” بدعم من مؤسسة عبد المحسن القطان عبر منحة مشروع “الفنون البصرية: نماء واستدامة”، والذي يهدف إلى تنمية المهارات الفنية للفنانين الشباب وتمكينهم من إنتاج أعمال فنية معاصرة.
يقدم المشروع المعرض الختامي الذي سوف يعرض عدداً من الاعمال والمشاريع الفنية التي تم تنفيذهامن قبل الفنانين المشاركين خلال مراحل المشروع المختلفة. كما انه سيتم إتاحة الفرصة امام الفنانين الذين لم يشاركوا ببرامج المشروع أن يتقدموا بأعمال ومشاريع ومقترحات للمعرض.
سيكون المعرض الختامي تحت إشراف القيّم بهاء أبو دية، وسيشتمل على عدد من النقاشات والمحاضرات واللقاءات الفنية في منتدى خاص بذلك أثناء المعرض. كما سيتم إصدار كتاب/كاتلوج للمعرض وعليه،
ندعو جميع الفنانين العاملين في مجال الفنون البصرية، المقيمين في قطاع غزة، إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في معرض غزة فن “مقارنات تأملية”
لمزيد من المعلومات: الرجاء الدخول هنا http://artwfg.ps/linksform
كيفية التقدم بطلب :
يجب ملء استمارة الطلب إلكترونياً في الصفحة المخصصة لتقديم الطلبات. لن يتم مراجعة الطلبات المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي.
يتلقى مرسل(ة) الطلب رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني عند استلام الطلب الإلكتروني.
ينصح بمتابعة عملية استلام المواد المرسلة بواسطة البريد الإلكتروني، إذ أنّ الاتحاد غير ملزم بالتواصل مع مقدم(ة) الطلب.
لا تُقبل الطلبات غير المكتملة.
لتقديم الطلب، يرجى تسجيل دخولكم الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم توجيهكم الى الطلبات بشكل مباشر فور تسجيل دخولكم الى الموقع يرجى انشاء حساب هنا http://artwfg.ps/linksform
يعتبر نهاية يوم السبت الموافق 15 يونيو /حزيران 2019 هو الموعد النهائي لاستقبال الطلبات، ولن ينظر في أي طلبات بعد هذا الموعد.

منح فصلية من مؤسسة عبد المحسن القطّان

مجلة 28

فرصة للمصورين الصاعدين للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتغرافي الدولية

مجلة 28

فتح باب المشاركة في مسابقة نسيج للتعددية الثقافية والدينية في منطقة الشرق الأدنى .

مجلة 28
جارٍ التحميل