حول المجلة

مجلة 28 أدبية ثقافية، تَنشر باللغة العربية، وتُعالج مستويات ثقافية مختلفة، ويتم إدارتها وتحريرها من خلال مجموعة من الكُتّاب الفلسطينيين الشباب، من غزة وخارجها.
يُشير الرقم 28 إلى عدد أحرف اللغة العربية، ومن خلال هذا العنوان تطمح المجلة إلى تشكيل قاعدة ثقافية، تُشارك في البناء المعرفي للكُتّاب والمبدعين الشباب، وترعى مشاريعهم الإبداعية. كما تُقدم منصّة 28 فرصةً للمبدعين؛ الفنانين والكُتّاب الشباب لعرض نتاجهم الإبداعي، والتعبير عن أنفسهم بحرية، دون أي سلطة رقابية، وذلك تعزيزًا لقيم الحرية والديمقراطية. والتفاعل مع مجتمعهم الفلسطيني والعربي، من خلال أعداد المجلة المطبوعة و/أو الإلكترونية، ومجموعة فعاليات تشمل أمسيات أدبية، وحلقات نقاشية، ومعارض فنية، وحفلات موسيقية وفنية، وعروض أفلام، يُنظمها فريق العمل في مقر ومساحة مجلة 28 (الجاليري)، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية. وبرزت الحاجة لذلك، خصوصًا بعد الحصار الإسرائيلي -السياسي والثقافي- المفروض على قطاع غزة، منذ العام 2007.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

فريق العمل

محمود الشاعر

المدير التنفيذي

مجد أبو عامر

مدير التحرير

يارا نصّار

سكرتير التحرير

الرجاء تعبة النموذج لتصلك آحدث محتويات المجلة

طلب متابعة للمحتوى

الرجاء تعبة النموذج لحجز مساحة في الجاليري

طلب حجز مساحة في جاليري 28

سيتم التواصل معكم لإتمام الحجز

الرجاء تعبة النموذج لطلب مشاركتك باضافة محتوى في الموقع، مع العلم انه سيتم التواصل معكم لاعلامكم بنتائج الطلب او مناقشة أي تفاصيل

طلب المشاركة بمحتوى

ملاحظة: امتدادات الملفات المقبول pdf, doc,docx